Logo (Dar Al-Farouk for Cultural Investments S.A.E)
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار ] : [ قطاع الترجمة] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] :[ كيفية الاتصال بنا] :[ كتالوجات]
 
قائمة إصداراتنا
 
الكمبيوتر
الإقتصاد
الإدارة و التسويق
التنمية البشرية
البنوك و التجارة
التربية و التعليم
الأطفال
المدارس
الإليكترونيات والتكنولوجيا
الصحة العامة
الرياضة
تراجم
الهوايات
المرأة والأسرة
المطبخ العالمي
الاقتصاد المنزلي
المشروعات الصغيرة
ثقافي عام
الطب البيطري والإنتاج الحيواني
كتب دينية (بتصريح من مجمع البحوث الإسلامية)
التراث
التراث المعاصر
تعلم اللغات
المعاجم والقواميس
القانون
علم النفس
كتب دينية باللغة الانجليزية
سياحة و رحلات
صحافة و إعلام
سياسي
العلوم الحديثة
الادب
 


 
شارك معنا القائمة الأخبارية
بريدك الإليكتروني


   
 

بحث متقدم
كيف تحدد نظام الرجيم المناسب لك؟

كيف تحدد نظام الرجيم المناسب لك؟

المؤلف: جون بريفا
الترقيم الدولي :978-977-455-988-4
الغلاف: ورقى
عدد الصفحات: 396
المقاس: 15x21
مستوى القارئ: مبتدىء - متوسط
Bookmark and Share
أضف إلى مشترياتك
الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية ش.م.م
الموزع: دار الفاروق للنشر والتوزيع

 هل جربت جميع نظم الريجيم الحديثة واكتشفت أنك تكتسب المزيد من الوزن بدلاً من أن تفقد بعضًا منه؟ هل أنت على قناعة باقترافك لخطأ ما أثناء اتباعك لأي من هذه النظم؟

ليست المشكلة فيك! إن أغلب النظم الغذائية لا تلتفت إلى أن لكل شخص تكوينه الفسيولوجي الخاص به. في الكتاب الذي بين يديك، عمد د. "جون بريفا" إلى الكشف عن السبب الذي يجعل نظامًا غذائيًا يأتي بنتائج فعالة مع بعض متبعيه بينما يفشل في تحقيق أيه نتائج إيجابية مع البعض الآخر منهم. فقد أثبت العلم بما لا يدع مجالاً للشك أن الطعام الذي يعد مصدرًا للعافية لشخص ما، قد يكون مصدرًا لمرض .. بل لهلاك شخص آخر. ويتضمن هذا الكتاب مئات الدراسات العلمية التي تكشف عن أن النظام الغذائي المناسب الذي يمكننا اتباعه لتحقيق أكبر الفائدة يعتمد على النظام الغذائي الذي كان آباؤنا يتبعونه في الماضي.
يشتمل هذا الكتاب المفيد على العديد من الاكتشافات والحقائق العملية عظيمة الفائدة للراغبين في معرفة كيفية تحديد نظام الريجيم المناسب لهم، ومنها:
حقيقة اختلاف التكوين الفسيولوجي لكل شخص منا عن الآخر، فمنا من يعتمد على الأطعمة النباتية، ومنا من يعتمد على شتى أنواع اللحوم، ومنا من يجمع في غذائه بين الاثنين.
استبيان تم تصميمه خصيصًا لمساعدتك على تحديد أسلوب التغذية الذي تعتمد عليه من هذه الأساليب الثلاثة، واختيار النظام الغذائي المثالي بالنسبة لك.
معلومات ونصائح بشأن الأسباب الشائعة لفشل النظم الغذائية وكيفية التغلب على هذه الأسباب.
الدعم والنصائح العملية التي تشتمل على أنظمة غذائية محددة وخاصة بكل أسلوب لضمان نجاح استمرار الفرد في اتباع النظام الغذائي المناسب له لأطول فترة ممكنة.
يعرض هذا الكتاب بعض الأبحاث الحديثة التي تكشف النقاب عن مجموعة من المفاهيم المغلوطة المتصلة بالتغذية، فمنها ما يزعم أن النظم الغذائية التي تعتمد على الأغذية منخفضة الدهون وحساب السعرات الحرارية لها تأثير فعال في إنقاص الوزن. ومنها ما يزعم أن النظم الغذائية النباتية هي الطريق للتمتع بصحة أفضل إذا ما قورنت بالعديد من النظم الغذائية القائمة على تناول اللحوم، ومنها ما يزعم أن فصيلة الدم هي العامل الذي يتحدد به النظام الغذائي الأمثل للفرد.
نجح هذا الكتاب في تقديم ما لم يستطع أي كتاب أن يقدمه للقارئ من قبل؛ ألا وهو تقديم المعرفة والقوة اللازمتين لاستمرارية التمتع بالصحة، ولتحقيق نتائج مُرضية في عملية إنقاص الوزن، وللتمتع بالعافية – ليس فقط في الوقت الحالي، ولكن لبقية أيام الحياة! 
نبذة عن المؤلف
حصل د. "جون بريفا" على جائزة عن مشروع تخرجه في كلية الطب بجامعة لندن. وقد نجح في علاج آلاف المرضى باستخدامه لنظم غذائية فريدة من نوعها تراعي الخصائص الفردية لكل شخص، تلك التي تشكل الأساس الذي قام عليه هذا الكتاب. وأدرجت مجلة "تاتلر" البريطانية اسمه ضمن قائمة أفضل الأطباء في المملكة المتحدة. وقد حصل على جائزة أفضل الصحفيين المتخصصين في الشئون الصحية للعام لإسهاماته المنتظمة والمميزة في الصحف والمجلات. وله خمسة كتب أخرى في هذا المجال إضافة إلى كونه من المحاضرين العالميين الذين تستضيفهم العديد من الشركات والهيئات العامة والصحية، بالإضافة إلى أنه ضيف دائم في البرامج التليفزيونية والإذاعية.
 
عودة
[ الصفحة الرئيسية ] : [ عن الدار] : [ قطاع الترجمة ] : [ قطاع النشر] : [ شركات شقيقة ] : [ كيفية الشراء ] : [ كيفية الاتصال بنا ]  
©All rights reserved to Dar El-Farouk for Publishing and Distributions